سلسلة "رمضان الخير" تتواصل مع فعاليات الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية

يوشك الشهر الفضيل أن يكتمل فيما تواصل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية نشاطاتها اليومية الهادفة، فكعادتها ما زالت مسابقتها الالكترونية "أيامًا معدودات" تتواصل خلال أيام الشهر الفضيل وتحصد اهتمام الطلبة وتشجيعهم.

على أرض الجامعة أيضًا يتجول طلبة الكتلة الإسلامية على زملائهم في المجمع الطبي موزعين عليهم الهدايا والمسلتزمات التعليمية من أقلام ودفاتر وقرطاسية.

كما تستمر مسابقات الكتلة الإسلامية المميزة، لتكون في العشر الأواخر مسابقتها الفنية "صوت الأحرار"، والتي يتنافس الطلبة من خلالها على تسجيل مقطع صوتي قصير يجسد اعتداءات الاحتلال على المسجد الأقصى والمرابطين فيه.

وتحظى هذه المسابقة باستقطاب الطلبة واهتمامهم، حيث أعلنت الكتلة الإسلامية أن الفائز في المركز الأول بالمسابقة سيحصل على جائزة قدرها 300 شيكل، فيما سيحصل الفائز بالمركز الثاني على جائزة قدرها 250 شيكلًا، وسيتم اختيار الفائزين من خلال لجنة فنية متخصصة.

وكانت الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية قد أتمت إفطارها الرمضاني الطلابي لهذا العام والذي حضره العشرات من الطلبة ليكون جمعة خير وبركة يتشارك فيه الطلبة إفطارهم ويحظون بوقتٍ جميل يحفل بالمسابقات والفقرات الفنية.

الإفطار تخلله أيضًا فقرات دينية ودعوية، إضافةً لمشاركات مرحة من الطلبة كما اختتم بصلاة الجماعة التي أداها الطلبة ودعوا فيها بالنصرة للمسجد الأقصى والمسلمين.

كلمات مفتاحية :
مشاركة عبر :